القائمة الرئيسية

الصفحات

ماني يقود هجوم النصر السعودي، ورونالدو بروزوفيتش يستريح في الكأس



يستضيف استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة مباراة النصر وأحد يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2023-2024 .

ويبحث النصر عن انطلاقة قوية في مشواره للتتويج بلقب غاب عن خزائنه منذ 33 عاماً، خاصة منذ فوزه الأخير ببطولة 1990.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن لاعب النصر السنغالي ساديو ماني سيحل محل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حارساً للمباراة أمام أحد في مدينة الأمير عبدالله الفيصل على ملعب جدة في الجولة الـ32 من بطولة الحرمين الشريفين. كأس .

وأوضح مصدر خاص للصحيفة أن البرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريق ورونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش شعروا بالتعب وقرروا الراحة.

وقال المصدر نفسه أيضاً إن الإيفواري سيكو فوفانا سيلعب أساسياً لتعويض غياب بروزوفيتش، بحسب المران الأخير الذي أجراه كاسترو، فيما سيحل عبد الرحمن غريب بدلاً من ساديو ماني في مركز الظهير الأيسر، وهو… مهاجم.

وأشار المصدر نفسه إلى أن الفحوصات الطبية أظهرت أن سلطان الغانم يعاني من شد عضلي في الظهر ويحتاج إلى علاج وتأهيل لمدة يومين، ما يعني غيابه عن مباراة اليوم، وأضاف المدرب البرتغالي نواف بوشل إلى قائمته الأساسية.

وتنظم بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وتضم 32 فريقًا مقسمة إلى درجتين، من بينهم أندية الدوري السعودي للمحترفين في الدرجة الأولى الموسم الماضي وحاملي دوري الدرجة الأولى بالمركزين الأول والثاني الموسم الماضي .

بينما تضم ​​الدرجة الثانية بقية أندية الدرجة الأولى من الموسم الماضي، والأندية الهابطة من الدوري السعودي للمحترفين، وأبطال الدرجة الثانية .

وودع النصر خادم الحرمين الشريفين كأس المسجد الحرام في نصف نهائي الموسم الماضي بالخسارة أمام الوحدة 1-0 على ملعب الأول.

تعليقات

التنقل السريع