القائمة الرئيسية

الصفحات

ميتروفيتش يقود هجوم الهلال السعودي في بطولة كأس الحرمين الشريفين في غياب نيمار


أعلن خورخى خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره الجبلين المنافس فى دورى الدرجة الأولى، في السادسة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، باستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين بالموسم الحالي 2023-2024.
وجاء تشكيل الهلال كالتالى..

ياسين بونو، سعود عبدالحميد، تمبكتي، كوليبالي، الشهراني، سلمان الفرج، روبن نيفيز، سالم الدوسرى، مالكوم، الحمدان، ميتروفيتش.




سيغيب مهاجم الهلال السعودي النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن نظيره الجبلين، حيث ذكرت صحيفة الرياض السعودية أن نيمار سيكون أبرز غيابات القائد

وأوضحت الصحيفة أن مدرب الهلال البرتغالي جورجي جيسوس قرر استبعاد نيمار ومواطنه ميشيل والمدافع السعودي علي البليهي من قائمة المباراة لإراحة الثلاثي قبل خوض المباريات المقبلة في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا .

وحقق الهلال اللقب للمرة العاشرة في تاريخه الموسم الماضي 2022-2023، بفوزه على نظيره الوحدة، في 2023، ويتطلع لتحقيق انطلاقة قوية في النسخة الحالية من كأس الحرمين الشريفين. من هم بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي 7-6 بهدف لكل منهما من ركلات الترجيح والتعادل الإيجابي.

ويخوض الزيم مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة من إجمالي 7 مباريات خاضها في المسابقة حتى الآن، حقق 5 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين، ولم يتعرض لأي هزائم حتى الآن.

تعادل الهلال مؤخراً مع مضيفه ضمك، بتسجيل هدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي، في مواجهة جمعت الفريقين على ملعب “الأمير سلطان بن عبد العزيز”.

وتنظم بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، ويشارك فيها 32 فريقًا مقسمة إلى درجتين، بما في ذلك أندية الدوري السعودي للمحترفين في الدرجة الأولى الموسم الماضي وحاملي دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي.

الدرجة الثانية تضم الأندية المتبقية في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، غير الهابطة من الدوري السعودي للمحترفين، وبطل دوري الدرجة الثانية

تعليقات

التنقل السريع