القائمة الرئيسية

الصفحات

تقارير: محمد صلاح يتصدر الصفقات الكبرى الموجهة للدوري السعودي في 2024



كشفت تقارير صحفية بريطانية، مساء الاثنين، أن الأندية السعودية تسعى للتعاقد مع المزيد من نجوم كرة القدم في أوروبا، خاصة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح .

وبحسب موقع "talksport" البريطاني، فإن رابطة المحترفين السعودية تخطط لتوقيع المزيد من العقود مع الأسماء الكبيرة العام المقبل في 2024، مع وجود ثلاثة نجوم من الدوري الإنجليزي الممتاز على قائمة الأهداف.

ويشير الموقع أيضًا إلى أن المزيد من الصفقات الكبرى تتم مناقشتها من قبل الأندية الرائدة في الدوري السعودي، حيث يتصدر نجم ليفربول محمد صلاح ولاعب مانشستر سيتي كيفن دي بروين قائمة اللاعبين المستهدفين.

ويشير الموقع إلى أنه بالإضافة إلى محمد صلاح ودي بروين، تهدف الأندية السعودية أيضًا إلى ضم مهاجم نيوكاسل كالوم ويلسون.

وأكد الموقع أن الأمر ليس مفاجئًا نظرًا لارتباط محمد صلاح بشكل كبير بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة بعد العرض المتأخر من ليفربول لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية من نادي جدة.

كما أفاد الموقع أن الاتحاد قدم عرضًا بقيمة تصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الريدز رفضه.



من ناحية أخرى، واصل النجم المصري محمد صلاح ، لاعب ليفربول الإنجليزي، تألقه مع الريدز، حيث سجل هدفا في الفوز على نظيره وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “إنفيلد”. الجولة السادسة من مسابقة الدوري Inside.English للدورة الحالية 2023-2024.

قدم النجم المصري محمد صلاح موسمًا مميزًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية البطولة، حيث شارك في 6 مباريات، وسجل ثلاثة أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وبات محمد صلاح خامس لاعب يسجل أو يصنع هدفا في كل من المباريات الست الأولى في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد: ديفيد بيكهام لمانشستر يونايتد في 2000-2001، وتييري أرسنال في 2004-2005، وفقا لما ذكرته شبكة أوبتا العالمية المتخصصة. في إحصائيات هنري وسيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي في 2019-2020، وإيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي في 2022-2023.

تعليقات

التنقل السريع